• ×
  • تسجيل

الخميس 18 يوليو 2019 اخر تحديث : 12-10-2018

كلمة مدير المكتب

الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
فمع إطلاله جديدة ، أشرقت من سماء مكتب التربية والتعليم بمحافظة أحد رفيدة لتنير للكون التربوي نور شمسها الساطعة وقمرها المضيء وعبيرها الفواح ، المتدفق حيوية ورفعه من خلال موقعه الجديد والمتجدد بما يتضمنه من أفكار رائدة وتجارب مميزة وأخبار متجددة . رآجين أن يكون نافذة للتواصل والعطاء ، ومنبعاً صافياً لتقديم أفضل أداء ، تمشياً مع مقتضيات العصر التقني المتجدد ، الذي يتطلب من قادة العمل التربوي أن يتوصلوا مع الآخرين ويستفيدوا من تجاربهم ورؤاهم التربوية المتنوعة ، ليقدموا أنفسهم للميدان من خلال تجاربهم الرائدة وأفكارهم وابتكاراتهم الرائعة ويكونوا مشعلاً للنور والهداية ، ولقد طرز موقع مكتب التربية والتعليم بمحافظة أحد رفيدة ثوبه الجديد بتقديم ثقافة العمل التربوي للمتصفح الكريم ليطل على جديد الميدان ونبضه المتدفق علماً ومعرفة .
ولم يتوان لحظة واحدة في تقديم نفسه من خلال الأخبار الجديدة في الميدان التربوي على مستوى وزارة التربية والتعليم أو الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير أو مدارس المكتب . ونتوقع بأننا بهذا نقدم المعلومة الجاهزة ومن مصادرها الأساسية . كما أنه شجع إبراز التجارب والأفكار المتميزة وذلك من خلال طرحها للإفادة منها وتقديرها .
ولم يغفل الفعاليات المتنوعة والبرامج التربوية المنعقدة في الميدان التربوي على مختلف مستويات الجهات المنفذة ... وأخيراً إبراز العديد من الخدمات الإليكترونية التي تعود بالفائدة للمتصفح . وفي الختام لا يسعني إلا تقديم شكري الجزيل للجهود المبذولة من الزملاء في الميدان التربوي من مشرفين تربويين ومديري المدارس ومعلمين .

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
والله من وراء القصد

عبدالرحمن محمد عوضة


إرسال لصديق
 0  0  2059  11-30-2014 02:12 مساءً



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:03 مساءً الخميس 18 يوليو 2019.