• ×
  • تسجيل

الإثنين 26 أغسطس 2019 اخر تحديث : 12-10-2018

الشمراني يطمئن على سير الدراسة في مدارس التوأمة بتعليم أحد رفيدة

بواسطة : otaif
 0  0  563
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
علي ال قليل 
قام مدير مكتب التعليم بمحافظة أحد رفيدة التابع لإدارة التعليم بمنطقة عسير الأستاذ حامد بن حمدان الشمراني يوم أمس بجولة تفقدية لعدد من مدارس الربوعة التي شملها قرار التوأمة مع مكتب التعليم بأحد رفيدة .
وشملت الجولة مدارس: مجمع الإمام الشاطبي، ومتوسطة حسن آل الشيخ و ابتدائية بريدة بن الحصيب وابتدائية المراغة ، والمتوسطة الرابعة.
، اطلع خلالها على سير العمل والجهود المبذولة من مديري ومعلمي المدارس التي يطبق فيها مشروع التوأمة بعد اعتماده من اللجنة العليا بالإدارة في تسهيل وتيسير مجريات اليوم الدراسي، بما يضمن تقديم أفضل خدمة تعليمية وتربوية.
وفي نهاية الجولة عبر الشمراني عن سعادته بما شاهده خلال الزيارة وما لمسه من تفان بناء وتعاون كبير من منسوبي المدارس المستضيفة والمدارس التي شملها قرار التوأمة على حد سواء، في صورة ناصعة لخدمة الطلاب وتجاوز الصعاب وتذليلها، خدمة لهذا الوطن المعطاء في هذه الظروف، التي تثبت يوما بعد يوم التلاحم بين قيادته وشعبه بفضل الله وتوفيقه.
وأكد الشمراني نجاح مشروع التوأمة، وأهميته في ضمان عدم تفويت أيٍ من مفردات المقررات الدراسية على طالبات المدارس التي علقت بها الدراسة مبرزا ما تم توفيره بالمدارس المستضيفة بمحافظة أحد رفيدة من إمكانات مادية وبشرية لخدمة الطلاب والطالبات وكل ما يضمن سلامة الجميع ويوفر التقدم المعرفي لكل فرد من أبناء هذا البلد الكريم إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 07:13 صباحًا الإثنين 26 أغسطس 2019.